خلية الإعلام الأمني تعلن البدء بتنفيذ خطة انتشار أمنية في الناصرية

الإجراءات الأمنية مازالت مستمرة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، (30/11/2020)، عن البدء بتنفيذ "خطة انتشار" أمنية في مدينة الناصرية، عازية ذلك إلى فرض القانون وحماية المواطنين والمصالح العامة والخاصة.

وقالت الخلية في بيان اطلعت عليه زاكروس عربية، إن "قيادة عمليات سومر بدأت بتنفيذ خطة انتشار أمني داخل مركز محافظة ذي قار/ مدينة الناصرية بعد وصول التعزيزات الأمنية (اللواء السابع والثلاثين بالجيش ولواء المهمات الخاصة بالشرطة الاتحادية)".

وأضافت الخلية أن ذلك "جاء لفرض القانون وتعزيز الأمن وحماية المواطنين والمصالح العامة والخاصة"، مؤكدةً أن "الإجراءات الأمنية مازالت مستمرة".

وبدأت قوات الأمن العراقية في الانتشار بمدينة الناصرية الواقعة بمحافظة ذي قار ، وذك بعد وصول تعزيزات أمنية لفرض القانون وحماية المواطنين.

 وكانت الاشتباكات التي وقعت في وقت سابق اليوم بين متظاهرين معارضين للحكومة العراقية وأنصار التيار الصدري في مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار قد أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 70 آخرين .

وأصدر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة العراقية مصطفى الكاظمي، قرارا بإقالة قائد شرطة محافظة ذي قار وتشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث التي وقعت  الجمعة الماضي، في مدينة الناصرية .

 رفعت حاجي.. Kurdistan tv