لجنة شؤون الصحة في برلمان كوردستان تناقش الموجة الثانية لفيروس كورنا

قررت اللجنة بارسال طلب بكتاب رسمي الى اللجنة العليا للتصدي لفايروس كورونا

تباحثت لجنة شؤون الصحة والبيئة وحماية المستهلك في برلمان كوردستان، الموجة الثانية لفايروس كورونا،  

قررت اللجنة في اجتماعها  الإعتيادي الذي عقدها يوم امس الإثنين، بأشراف (د. صباح زيباري)، وبحضورعدد من اعضاء ومستشاري اللجنة، ارسال طلب بكتاب رسمي الى اللجنة العليا للتصدي لفايروس كورونا، لاتخاذ تنفيذ خطوات السلامة اكثر ً.

وأشار بيان للمكتب الإعلامي لبرلمان كوردستان أنه "في البدء اعرب رئيس اللجنة عن شكره وامتنانه لما قام به اعضاء اللجنة الصحية لمتابعة العمل البرلماني في ذروة وباء كورونا، واعرب ايضاً عن شكرهم للجنة العليا لتصدي فايروس كورونا ووزارة الصحة ووزارة الداخلية عن الاجراءات المناسبة لعدم تفشي فايروس كورونا".

وأضاف  أنه "من جانبٍ آخر تم التباحث عن الموجة الثانية لفايروس كورونا، وبعد المناقشة وطرح الافكارمن قبل أعضاء اللجنة، قررت اللجنة بارسال طلب بكتاب رسمي الى اللجنة العليا للتصدي لفايروس كورونا، لاتخاذ تنفيذ خطوات السلامة اكثر واعلان حظر التجوال في أيام العيد، وطالبت اللجنة المواطنين الابتعاد عن الاماكن المزدحمة لان خطر الفايروس لم ينتهي بعد".

وفي الختام أوصى رئيس اللجنة أعضاء اللجنة بزيارة قاعات الامتحانات ضمن حدود اقامتهم من إجل التأكيد على اتخاذ خطوات السلامة الصحية للاساتذة والطلاب في إقليم كوردستان.

رفعت حاجي.. Kurdistan tv