محافظ هولير: في المستقبل لنا برامج مكثفة وتقديم خدمات اكثر لمدينة اربيل

العمل على زراعة الاشجار وارتفاع نسبة المساحات الخضراء في المدينة مطابقة للمعاييرالدولية بل واكثر

 قام وفد من لجنة البلديات والسياحة والنقل والمواصلات يوم أمس الإثنين، برئاسة ( رزكار عيس سوار)، وبرفقة عدد من أعضاء اللجنة بزيارة محافظة اربيل، وذلك بهدف الاطلاع عن كثب لنشاطات وأعمال محافظة اربيل – حسب بيان للمكتب الإعلامي لمحافظ اربيل.

وأوضح البيان أنه "في اللقاء أعرب الوفد الزائر عن شكرهم وامتنانهم للمحافظ والهيئة الادارية للمحافظة، ومجلس المحافظة لما قاموا به في الاونة الاخيرة في تصديهم لوباء كورونا، وفيما بعد تم التباحث عن الخطة الانية والمستقبلية لمحافظة اربيل، وناقشوا بعض الامور المتعلقة بشؤون المواطنين وتقديمها للمحافظ".

واشار البيان الى أن (د. فرست صوفي) محافظ اربيل, رحب من جانبه الوفد الضيف، واطلعهم عن خطة تقديم الخدمات للمواطنين كالماء والكهرباء، وزيادة نسبة الخضراء واعادة النفايات كانت ضمن أولويات اعمالنا، لكن بسبب تفشي فايروس كورونا لم نسطتع الألتزام بالخطة".

واعلن محافظ اربيل " في المستقبل لنا برامج مكثفة في مجالات الاهتمام بالتراث وتقديم الخدمات اكثر لمدينة اربيل، واكد ايضاً العمل على زراعة الاشجار وارتفاع نسبة المساحات الخضراء في المدينة مطابقة للمعاييرالدولية بل واكثر"، واجاب محافظ اربيل اسئلة الوفد البرلماني حول القضايا المطروحة.

رفعت حاجي.. Kurdistan tv